تردد قناة جنوب السودان الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة جنوب السودان الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة جنوب السودان الجديد على النايل سات، ننشر لكم اليوم التردد الجديد لقناة جنوب السودان 2023 حيث أن القناة تحظى بشعبية كبيرة في أوساط المجمتع السوداني لما تقدمه من باقة من البرامج المتنوعة والتي تهم شرائح كبيرة في المجمتع.

تردد قناة جنوب السودان الجديد على النايل سات

إن تردد قناة جنوب السودان الجديد على النايل سات على الشكل التالي:

  • تردد القناة: 12054.
  • معامل الترميز: 27500.
  • استقطاب: عمودي.
  • معامل تصويب الخطأ: 5/6.
  • الجودة: SD.

يمكن البحث عن اسم القناة بين القنوات الموجودة على قمر النايل سات بالاسم التالي: Southern Sudan TV

تردد قناة جنوب السودان الجديد 2023 على النايل سات

قناة جنوب السودان – ويكيبيديا

تعتبر القناة الفضائية لجنوب السودان قناة اجتماعية عامة تُعرض من السودان أون لاين وتهتم بالشعب السوداني وجميع مطالبه ومشاكله. تستضيف قَناة جَنوب السودان كبار رجال الدولة والمسؤولين وذلك لمعرفة حل مشاكل وقضايا المجتمع السوداني كما تقدم برامج ترفيهية ثقافية تناسب كافة الأعمار. تتميز هذه القناة بمصداقيتها وسهولة إيصال المعلومات والأخبار بطريقة صحيحة مما يسمح لها أن تكون في مقدمة القنوات الفضائية السودانية.

تقدم القناة محتوى متميز وشيق جدًا ومتنوع يتضمن الترفيه والجدية فهي تقدم برامج سياسية أو اجتماعية واقتصادية وبرامج أخرى تتحدث عن الفن والفنانين وبرامج أخرى تتحدث عن الاقتصاد وبرامج المشاكل الاجتماعية و برامج رياضية فهي تتضمن في شاشاتها كافة الاتجاهات.

مميزات قناة جنوب السودان

  • تتميز قَناة جَنوب السودان بعرض محتوى راقي جدًا غير متعارض مع العادات والتقاليد أو الأعراف والقوانين المخصصة لدولة السودان.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم القناة محتواها بجودة عالية دون انقطاع أو تشويش كما أنها تُعرض بالمجان دون أي رسوم على مدار اليوم.
  • بالإضافة إلى ذلك تغطية القناة الأحداث الواقعة في السودان بشكل واسع جدًا وتقدمه للمشاهدين بكل شفافية.
  • تمتلك القناة نخبة مميزة من الإعلاميين المرسلين و أجهزة حديثة لتوفير المحتوى المشاهد بجودة عالية.
  • بالإضافة إلى ذلك من أكثر ما تتميز به القناة أنها تراعي الأذواق و تحرص دائمًا على التجديد والإبداع. فهي تساهم بتقديم محتوى متنوع وبغرض إرضاء كافة الأذواق واكتساب أكبر عدد من المشاهدين للقناة.
  • بالإضافة إلى ذلك توفر القناة محتواها دون وجود أي محتوى إعلاني يزعج المشاهد ويجعله ينفز من القناة.

الأسئلة الشائعة حول تردد قناة جنوب السودان الجديد على النايل سات

ما هو تردد قناة جنوب السودان؟

تردد قناة جنوب السودان على الشكل التالي:

    • تردد القناة: 12054.
    • معامل الترميز: 27500.
    • استقطاب: عمودي.
    • معامل تصويب الخطأ: 5/6.الجودة: SD.
هل جنوب السودان آمن؟

جنوب السودان في عام 2022 ارتكبت قوات الأمن الحكومية والجماعات المسلحة انتهاكات كبيرة لحقوق الإنسان، من ضمنها أعمال القتل، والعنف الجنسي، والخطف، والحجز، والتعذيب وغيره من أنواع المعاملة السيئة، وتجنيد الأطفال واستعمالهم، وتخريب الممتلكات المدنية.

هل جنوب السودان من الدول العربية؟

بات جنوب السودان دولة مستقلة في تاريخ 9 يوليو عام 2011، في آثار الاستفتاء الذي حصل على موافقة بنسبة 98.83% من الأصوات. وهي دولة عضو في الأمم المتحدة، ودولة عضو في الاتحاد الأفريقي، من طرف شرق أفريقيا، والهيئة الحكومية الدولية التي تُعنى بالتنمية. وفي يوليو 2012، أمضت جنوب السودان اتفاقيات جنيف.

متى انفصل جنوب السودان عن السودان؟

صرح عن نتيجة الاستفتاء في 7 فبراير 2011 وكانت نتيجتها موافقة الأغلبية من المصوتين على التفريق عن السودان الموحد. وقد صرح عن التفريق بشكل رسمي في 9 يوليو 2011 في حفل ضخم في عاصمة الجنوب جوبا بوجود الرئيس السوداني عمر البشير ورئيس جنوب السودان سيلفا كير بالإضافة إلى عدد من زعماء الدول.

ختامًا هذا كل ما لدينا حول تردد قناة جنوب السودان الجديد على النايل سات 2023 وإجابة على الكثير من الأسئلة التي تراود الجمهور، يمكنم متابعة المزيد من الأخبار من خلال متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال زيارة الموقع بشكل متواصل بأقسامه المتنوعة.

وللإطلاع على كل جديد والبقاء على إطلاع واتصال مباشر يمكنكم الاشتراك بقناتنا الإخبارية على تليجرام ليصلكم كل جديد: قناة نجم نيوز

Similar Posts