موظفة تسرب وصفات ستاربكس كاملة بعد فصلها

مشروبات ستاربكس

انتشر فيديو موظفة تسرب وصفات ستاربكس كاملة بعد فصلها على مواقع التواصل وتداولته العديد من الحسابات خاصة على موقع “تويتر”، بعد أن انتشار الفيديو الخاص بوصفات مقهى ستاربكس الشهير.

ويظهر الفيديو المنتشر جميع وصفات مقهى ستاربكس وذلك من تصميمات المقهى نفسه، وقيل أن من نشر الصور والفيديوهات هي موظفة مفصولة مؤخرًا من أحد فروع ستاربكس.

ويعتبر ستاربكس واحد من أشهر العلامات التجارية في العالم، ولديه فروع في جميع أنحاء العالم، وتعتبر وصفاته ومشروباته بشكل خاص واحدة من أكثر المشروبات التي عليها طلبًا.

ويسعى الكثير من الشيفات والمختصين إلى تقليد مشروبات ستاربكس وطرحها للجمهور، لكن هذه المرة أصبحت الوصفات الأصلية بين يدي الجمهور.

موظفة تسرب وصفات ستاربكس كاملة بعد فصلها

وإليكم الفيديو المسرب والمتداول عبر منصات مواقع التواصل:

ستاربكس – ويكيبيديا

  • ستاربكس Starbucks هي شركة مقاهي أمريكية، بدأت عام 1971 في سياتل بولاية واشنطن على يد ثلاثة شركاء
  • الشركاء هم مدرس اللغة الإنجليزية جيري بالدوين ومدرس التاريخ (زيف سايغل) والكاتب (غوردان بوكر).
  • –         تمتلك الشركة نوفمبر 2021 أكثر من 16,226 فرعا في 84 دولة حول العالم منها 15,444 داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من 383,000 موظف في جميع فروعها.
  • تقدم الشركة العديد من المشروبات الساخنة والباردة
  • من أشهر مشروباتها: منها الموكا، اسبريسو، قهوة أمريكية، الشوكولاته، الفانيلا والكريمه، الكراميل وغيرهم.
  • تقدم الشركة أيضًا الحلويات والساندويشات في جميع فروعها.
  • جاء اسم ستاربكس من شخصية ستاربك من رواية هرمان ملفيل الكلاسيكية موبي ديك التي نشرت في عام 1851م، والتي تدور أحداثها في عرض البحر، فستاربك الرفيق الأول لكابتن (أهاب) على السفينة كان يحب القهوة كثيراً.

المصدر: ويكبيديا

هذا كل ما كان لدينا حول موظفة تسرب وصفات ستاربكس كاملة بعد فصلها يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار أولًا بأول من خلال موقعنا نجم نيوز، أو من خلال بقناتنا على تليجرام.

Similar Posts