عرض خيالي.. تفاصيل عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

تفاصيل عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

انتشرت الكثير من الأخبار حول تفاصيل عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح اللاعب المصري المتألق في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي وذلك بعد أكثر من عرض تقدم بهم النادي السعودي لإدارة نادي ليفربول .

وبحسب المصادر الرياضية فإن النادي السعودي يستعد لإطلاق عرض ضخم من أجل ضم محمد صلاح، يساوي بشكل ما العقد التاريخي لرونالدو مع النصر، وصفقة نيمار مع الهلال.

تفاصيل عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

وذكرت شبكة سي بي إس الأميركية، أن قيمة العرض الجديد من نادي الاتحاد تبلغ 150 مليون يورو (ما يعادل 162 مليون دولار أمريكي) وذلك من أجل الفوز بخدمات المهاجم المصري النجم محمد صلاح.

يشار إلى أن هذا الرقم يعد رقمًا قياسيًا في صفقات السعودية حيث يحطم الرقم القياسي لعرض نيمار الأخير لنادي الهلال بـ 97 مليون دولار.

 وتتألف الصفقة المُقترحة من 108 مليون دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، بالإضافة إلى بنود أخرى قد تجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

ويأمل نادي الاتحاد أن يستطيع ضم المصري محمد صلاح بهذا العرض بعد تعنت فريق ليفربول وحتى اللاعب خلال العروض السابقة.

ومن المقرر أن يضاهي راتب محمد صلاح في حال انضمامه للهلال رواتب نيمار وكريستيانو رونالدو، اللذين يُعتقد أن رواتبهما تبلغ حوالي 216 مليون دولار سنوياً عندما يتم حساب المكافآت والإقرارات.

ومع ذلك، قال وكيله رامي عباس في وقت سابق من هذا الشهر: “إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، لما كنا جددنا العقد الصيف الماضي. محمد ملتزم مع ليفربول”.

ويمتد هذا العقد الجديد لمدة عامين إضافيين ويجعل صلاح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

هذا كل ما كان لدينا حتى الآن حول تفاصيل عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح، يمنكم متابعة كل جديد من الأخبار من خلال موقعنا نجم نيوز أو من خلال متابعتنا على مواقع التواصل.

Similar Posts